تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر

 

 جراند ثيفت أوتو: سان أندرياس   Grand Theft Auto: San Andreas هي حلقة من ملحمة GTA ، وهي متاحة اليوم على معظم المنصات (الكمبيوتر والجوال) ووحدات التحكم التي جعلها العنف وسباقات السيارات مشهورة.

فهرس :

مزايا لعبة جاتا GTA؟

ما الجديد في النسخة المحمولة من لعبة جاتا GTA؟

ما هو نظام التشغيل المتوافق مع Grand Theft Auto: San Andreas؟

ما هي أفضل بدائل لعبة جاتا GTA؟

تحميل لعبة جاتا GTA للكمبيوتر


وصف

لعبة جاتا GTA هي دفعة ناجحة في سلسلة Rockstar Games GTA (Grand Theft Auto). تم إصداره في الأصل على PlayStation 2 في عام 2004 ، وتم نقله تدريجيًا إلى العديد من المنصات: أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم (PS3 و PS4 و Xbox) والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.


تستحوذ لعبة جاتا GTA على المحرك ثلاثي الأبعاد الذي حقق نجاح GTA III. يجب أن يتحكم اللاعب في كارل جونسون ، وهو قطاع طرق شاب يعيش في لوس سانتوس ، وهي مدينة مستوحاة من لوس أنجلوس ، وهي جزء من مدينة سان أندرياس الخيالية.


في هذا التأليف ، من الممكن السيطرة على السيارات والطائرات والقطارات والمروحيات. تسمح لك الصالات الرياضية بتقوية شخصيتك لتحسين قدراتهم البدنية. العشرات من المهمات ، تقريبا كل الخارجين عن القانون (السرقة ، الإتجار ، العنف ، التهديدات ، القتل ، الاختطاف ، إلخ) ، سيتم تنفيذها لإكمال السيناريو المكثف لهذه اللعبة.


إنها لعبة عنيفة لا يجب أن توضع في متناول اليد. إنه يقدم بالفعل مقاطع فيديو ومحتوى حساس صريح (عنف ، جنس) ، كما أنه مصنف PEGI 18 ، وهذا يعني أنه محظور لمن هم دون سن 18 عامًا.


لماذا تلعب لعبة جاتا GTA؟

GTA هي رخصة خالدة ومعروفة للغاية تصيب عين الثور في كل مرة تصدر فيها لعبة أو تعيد إصدارها.مراجعات المستخدمين. لذلك تظل سان أندرياس في هذا الخط. سيجد المشجعون هناك الأكوان التي اعتادوا عليها: رجال العصابات ، وسرقة السيارات ، وإطلاق النار على كل ما يتحرك ، وما إلى ذلك.


Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة تصويب من منظور شخص ثالث ، مما يعني أنك تتحكم في شخصية ما على الشاشة. لكنها أيضًا لعبة محاكاة قيادة ، حيث يمكن للمستخدم أن يجد نفسه على متن قائمة كاملة من المركبات من جميع الأنواع.


في هذا التأليف (الثامن من الرخصة) تقود عضوًا في عصابة ، اسمه كارل "سي جيه" جونسون. سيتعرف عليه أكبر المعجبين لأنه الشخصية الرئيسية في ثلاثية GTA III (والتي يعد هذا التأليف الأخير منها). لقد مرت خمس سنوات على آخر ظهور لكارل. لقد عدت إلى مسقط رأسك (الخيالي) في لوس سانتوس (مدينة في ولاية سان أندرياس الوهمية). لقد عدت بعد الإعلان عن مقتل والدتك ، والذي ستنتقم منه بالطبع. على طول الطريق ، ستنتهز الفرصة لاستعادة صورة عصابتك ، ومحاربة رجال شرطة مارقين قرروا إلقاء اللوم عليك في جريمة قتل (والتي لم ترتكبها لمرة واحدة). مرحبًا بكم في التسعينيات!


الكثير من أجل القصة. وبالتالي فإن عالم اللعبة هو ولاية سان أندرياس (مستوحاة جدًا من ولايات الغرب الأمريكي ، ولا سيما كاليفورنيا ونيفادا). تبلغ مساحة ملعبك أكثر من 36 كيلومترًا مربعًا ، في عالم مفتوح ، وهذا يعني أنه يمكنك استكشاف كل ركن منه ، والذي يعد بساعات طويلة من اللعب في المنظور الصحيح. ستجد على وجه الخصوص مدنًا كبيرة (لكل منها هويتها الخاصة) ، ومنطقة ساحلية ، ومناطق ريفية (مزارع ، وجبال ، وغابات ، وصحراء). الكثير من الملاعب حيث يمكن للاعب الاستمتاع بالمركبات من جميع الأنواع.


تم تحسين طريقة اللعب ، كما هو الحال دائمًا ، منذ الإصدار السابق. وهكذا ضمنت Rockstar Games أن يكون وقت التحميل عند نقل الشخصية من منطقة إلى أخرى في San Andreas قصيرًا قدر الإمكان. لذلك لديك انطباع بالتقدم بطريقة خطية دون الحاجة إلى انتظار كل تغيير في السلسلة. تم أيضًا تجديد ميزات القتال وستكون قادرًا على استخدام تقنيات مثل التسلل ، والاستفادة من نقاط التصويب الذكية (تغيير اللون اعتمادًا على الحياة المتبقية للشخصية).


سيكون المستخدم قادرًا على توجيه شخصيته في مجموعات اللعبة بجعله يمشي ، يركض ، يتدحرج ، القرفصاء ، يقفز ، ولكن أيضًا يسبح ويتسلق! وبالطبع ، نظرًا لأننا في لعبة ترخيص GTA ، ستتمكن أيضًا من سرقة سلسلة كاملة من المركبات من جميع الأنواعبدءًا من السيارة إلى الشاحنة ، مروراً بالشاحنة الأقل شيوعًا: قارب ، طائرة ، طائرة هليكوبتر ، رباعية ، دراجة نارية ، دراجة ، جرار ، قطار أو حتى عربة جولف ، رف الأمتعة ، حصادة. ألا يكفيك هذا؟ ثم يمكنك أيضًا سرقة قارب هوائي أو طائرة نفاثة تابعة للجيش! لإنجاز مهامك ، سيتعين عليك اكتشاف الأسلحة وسرقة جميع أنواع السيارات والهروب من قوات الشرطة في مطاردات مختصرة. قد تعمل حتى مع رجال شرطة مارقين مثل فرانك تينبيني ، الذي يهدد بإدانتك بجريمة قتل لم ترتكبها. 


تتميز اللعبة بالعديد من المهام الجانبية للقصة الرئيسية. سيقدمك البعض فيها ، وسيسمح لك البعض الآخر بكسب النقاط ، والمعدات ، وما إلى ذلك. كما هو الحال دائمًا ، يجب أن تكون حذرًا من الشرطة وألا يتم القبض عليك عندما ترتكب مخالفة. وكلما كانت الجريمة أكثر خطورة ، زاد عدد أفراد الشرطة ، ثم انتقلت إلى SWAT ، ثم إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي ، ثم إلى الحرس الوطني ، إلخ. مع كل مرة تقوم فيها المركبات المتطورة والقوية بإيقافك ، تذهب الجائزة للجيش مع صياديها المجهزين بقاذفات الصواريخ.


ما الجديد في النسخة المحمولة من Grand Theft Auto: San Andreas؟

مقارنة بالأقساط السابقة من ملحمة GTA ، فإن San Andreas تتضمن ميزات جديدة.

بادئ ذي بدء ، سيكون المستخدم قادرًا على اختيار الجانب المادي من شخصيته (الملابس ، والوشم ، وتسريحة الشعر) ، وسيتعين عليه إطعامه والسماح له بالحفاظ على جسده (لذا احذر من الهامبرغر والبيتزا والدجاج المقلي الغني في الدهون التي يمكن أن تجعلها دهنية)!

تتوفر أيضًا الألعاب الصغيرة لجعل شخصيتك تلعب: البلياردو ولعبة الآركيد والكازينو وكرة السلة والمظلة وحتى القفز الأساسي. بالإضافة إلى هذه الألعاب المصغرة ، تم دمج العديد من المهام الجانبية مثل التصوير الفوتوغرافي المفروض ، وتغطية الرسومات على الجدران ، واكتشاف حدوات الخيول ، ومهام سيارات الأجرة ، ورجال الإطفاء أو سيارات الإسعاف ، إلخ.


تخطط Rockstar Games أيضًا لإطلاق إصدار ثلاثي رقمي من GTA saga على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في 11 نوفمبر 2021 ، بما في ذلك Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas ، المحسّنة لمحطات الجيل الجديد. ستتوفر هذه النسخة الرقمية على PlayStation Store و Microsoft Store لـ Xbox و Nintendo eShop و Rockstar Games Launcher للكمبيوتر الشخصي. سيتوفر الإصدار المادي اعتبارًا من 7 ديسمبر لأجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و Nintendo Switch و PlayStation 4.


ما هو نظام التشغيل المتوافق مع لعبة جاتا GTA؟

ستتمكن من شراء اللعبة وتنزيلها وتثبيتها للكمبيوتر على نظام Windows أو macOS.

عند تحميل لعبة جاتا بالنسبة للمستخدمين الذين يفضلون الأجهزة المحمولة ، يمكنك أيضًا شراء GTA SAN Andreas وتثبيته على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لنظام Android (من 7.0) و iOS (من 8.0 و iPhone و iPad).

بالنسبة لمالكي وحدات التحكم في الألعاب المنزلية ، تم نقل اللعبة إلى: PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360.

ما هي أفضل بدائل لعبة جاتا GTA؟

GTA عبارة عن سلسلة كاملة من ألعاب الفيديو ، بدأ الترخيص في الثمانينيات من قبل استوديو Rockstar Games ، والذي استمر حتى اليوم دون أن يتجعد ويجدد نفسه إلى أجل غير مسمى. تستفيد كل لعبة أيضًا من أفضل آراء الجمهور والخبراء عند طرحها.

للعودة إلى أصل الملحمة مع Carl Johnson كما يقول CJ ، يمكنك توجيه نفسك إلى Grand Theft Auto III . عد إلى أصول شخصيتك وقم بزيارة شوارع Liberty City. تم تجديد هذا الإصدار ليكون متاحًا على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.


يمكن لعب التكملة ، وهي الدفعة السابقة فقط San Andreas ، في Grand Theft Auto: Vice City . متوفر على نظامي التشغيل Windows و Mac ، ويمكنك أيضًا تنزيله لنظامي التشغيل iOS و Android. في الواقع ، استفادت منصات الهواتف المحمولة من إصدار خاص بمناسبة الذكرى العاشرة للعبة ، وكانت آراء اللاعبين إيجابية للغاية بالنسبة لهذا الإصدار الجديد.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج واتس اب لهواتف الاندرويد